فهرس السفر
معلومات موثوقة حول السفر و الهجرة

العمل من المنزل في كندا وأفضل الوظائف المطلوبة

0

ارتفعت شهرة العمل من المنزل في كندا بشكل كبير خصوصًا بعد تفشي وباء كورونا، وفي هذا اللقاء سوف نتعرف بإذن الله على أشهر الوظائف للعمل من المنزل في كندا وفي معظم دول العالم.

أشهر وظائف العمل من المنزل في كندا

توجد العديد من الوظائف التي يمكن إتمامها عن بعد أو من المنزل في كندا، ولا يؤثر ذلك على إنتاجية أو جودة الشغل، كما أن تلك الوظائف لا تحتاج إلى الحصول على درجة علمية، ومن أهم تلك الوظائف ما يلي:

ناسخ نصوص

يحصل ناسخ النصوص على راتب يبدأ من 12 إلى 28 دولار كندي في الساعة الواحدة، والناسخ هو شخص يستمع إلى نص ثم يقوم بكتابته، ومهمته هو كتابة من 50 كلمة إلى 80 كلمة في الدقيقة الواحدة.

وقد يستغرق الناسخ فترة تبدأ من 4 إلى 5 ساعات في عمله، وهذه الوظيفة تعتبر من أهم الأعمال المنزلية الإلكترونية، ويمكنك العمل في هذه المهنة إذا كنت سريع في الكتابة، وملمًا بقواعدها، بالإضافة إلى اليقظة.

اطلع على هذا الفهرس  أفضل مدن كندا للدراسة من حيث تكاليف الدراسة والمعيشة والجامعات

 إذا لم تكن لديك المهارة الكافية للعمل في هذه المهنة، يمكنك البدء في تدريب نفسك، ومع الوقت سوف تكتسب مهارات الكتابة السريعة والدقيقة في نفس الوقت.

مساعد افتراضي

يحصل المساعد الافتراضي على مبلغ يبدأ من 15 إلى 37 دولار في الساعة الواحدة، ومهمته هي توفير الخدمات للشركات الكترونيا، واذا كنت ممن يرغبون في مساعدة الآخرين أو العمل من المنزل وتتمتع بمهارات اجتماعية واتصالات جيدة فإنه يمكنك التقدم لهذه الوظيفة داخل كندا.

اطلع على المزيد حول كندا

تعليم اللغة الإنجليزية 

ممارس أو معلم اللغة الإنجليزية يحصل على مبلغ يبدأ من 25 إلى 35 دولار في الساعة الواحدة، وهذه المهنة تعتبر من أكثر المهن المنتشرة عبر الإنترنت، وخاصة للأشخاص الذين يسافرون إلى العديد من الدول.

وإذا كنت ماهرًا في اللغة الإنجليزية وملمًا باللغة الإنجليزية وقواعدها وآدابها، فإنه من السهل أن تعمل بتلك المهنة من المنزل في كندا.

يعتبر هذا العمل عملًا رائعًا بنصف دوام، وفي هذه الوظيفة يحب أن تكون صبورًا ولديك قدرة على توصيل المعلومة بشكل بسيط  للأطفال والكبار أيضًا.

 مصمم الجرافيك

إذا كانت لديك الخبرة الكافية، يمكنك العمل كمصمم جرافيك في الشركات عبر الإنترنت، أو العمل كفريلانسر سواء بالساعة أو بالقطعة.

اطلع على هذا الفهرس  العمل في كندا بدون شهادة - المهن المتوفرة وافضل شركات توفر وظائف بكندا

هذه الوظيفة من أكثر الوظائف المميزة للغاية، ولكن بالتأكيد تتطلب حرف عالية في هذا المجال.

إنتاجية العمال في العمل من المنزل بكندا

أكد أكثر من 90% من الأشخاص الذين يعملون في المنزل عن بعد أنهم تمكنوا من إنجاز أعمالهم بنفس القدر والنسبة التي ينجزون فيها أعمالهم خارج المنزل في المكاتب وأماكن العمل.

 وقد أكد أكثر من 58% من أنهم تمكنوا من إنجاز أعمالهم في في ساعة المنزل، ولكن صرح حوالي 32% منهم أنهم تمكنوا من إنجاز أعمالهم في وقت قدر بأكثر من ساعة في المنزل.

أما البقية الآخرون ونسبتهم 10%، أنهم ينجزون أعمالهم في أقل من ساعة عمل في المنزل وهذا يعتبر أقل بكثير من الوقت الذي كانوا يستهلكونه في إنجاز أعمالهم في أماكن العمل في السابق.

اترك رد على هذا الفهرس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.