فهرس السفر : معلومات موثوقة حول السفر و الهجرة

ميزات اللجوء الى كندا .. تعرف على 6 من مميزات اللجوء والهجرة الى كندا

0

ميزات اللجوء الى كندا جيدة بشكل كبير لكن الاستفادة من هذه المزايا المرتبطة بالحصول على اللجوء فقط، وهذا يعني أنك إذا لم تستطيع الحصول على اللجوء في كندا، فلا يمكنك الاستفادة من أي ميزة من هذه المميزات.

ميزات اللجوء الى كندا

معدل أجور مرتفع‏

مستويات الأجور في سوق العمل الكندية جيد بشكل كبير، وهذا بالطبع يؤثر على حياة الفرد وأسرته في كندا، ‏لأن الحصول على راتب جيد في كندا، يعني ضمن حياة كريمة.

شاهد هذه الفهارس

‏وبالتالي القدرة على التعلم الجيد والحياة الطبية الجيدة و الاستمتاع بكافة مزاية الحياة في كندا على نطاق اوسع، على الدول التي تعاني من معدلات الأجور المنخفضة.

كندا تقدم مساعدات جيدة للاجئين

‏تقدم الحكومة الكندية برئاسة رئيس الوزراء جاستن ترودو مساعدات جيدة للاجئين تضمن لهم حياة كريمة حتى يمكنهم الدخول في أحضان سوق العمل في كندا و الاندماج في المجتمع الكندي بشكل جيد.

اطلع على هذا الفهرس  اللجوء في امريكا شروط وطريقة التقديم .. مميزات وعيوب

المساعدات التى تقدمها حكومة كندا للاجئين تعتبرجيدة جداً وهي تكفي  أي لاجئ حتى يبدأ حياته في سوق العمل الكندية بسرعة.

معاملة اللاجئين بشكل رائع

ويعامل اللاجئون في كندا معاملة جيدة للغاية مقارنة بالبلدان الأخرى، ‏وهذا بالطبع يجعل الحياة في كندا اسهل بالنسبة للاجئين.

و قد أصبحت معاملة كندا للاجئين أكثر من رائعة بعد وصول الحزب الليبرالي الكندي الى سدة الحكم على عكس الحزب الديمقراطي في كندا والذي كانا يعامل اللاجئين بشكل غير جيد.

مجتمع ثقافي بإمتياز

يتكون المجتمع الكندي من جميع الجنسيات ، والتي هي واحدة من نقاط القوة في اللجوء في كندا، ‏إضافة الى ذلك يساعد التنوع العراقي والثقافي في كندا على زيادة خبرات المهاجرين سواء عن طريق اللجوء

شاهد هذه الفهارس

ملف الهجرة الى كندا للسوريين وغيرهم

هذه عيوب كندا لمن يرغب في طلب اللجوء 

او حتى عن طريق الهجرة الاقتصادية نتيجة تراكم الخبرات بسبب الاحتكاك مع جنسيات مختلفة، وهذه هي الميزة التي تحفز الكثير من الناس على التفكير في اللجوء في كندا ومع تفضيل كندا بدلاً من غيرها.

اطلع على هذا الفهرس  اللجوء إلى كندا عن طريق الكفالة الكنسية .. لماذا لا تنطبق قوانين الكفالة على الجميع

‏مجتمع ديمقراطي

‏في كندا انت لا تخاف من البوح برأيك ‏فأنت في مجتمع ديمقراطي، وأنت في الأساس قدمت إلى كندا نتيجة الخوف، فليس من المعقول أن تجد هذا الخوف موجوداً داخل المجتمع الكندي

فالحكومة الكندية حكومة ديمقراطية تقبل الرأي والرأي الآخر على عكس الكثير من الحكومات الأخرى، لكن يجب عدم فهم الديمقراطية واستخدامها بشكل خاطئ.

‏التقدم الكبير

‏في كندا كل شيء تسيطر عليه التكنولوجيا والتقدم، وهذا يظهر جلياً على وسائل المواصلات وعلى البنية التحتية و حتى في الشركات ومنشآت الأعمال.

‏عندما تعيش في كندا ‏لن تجد الطرق غير المؤهلة، ولن تجد بنية تحتيه غير مأهولة، فهنا كل شيء يسير بشكل دقيق و الجميع يلتزم به وانت أيضاً يجب أن تسير على هذا النهج.

اترك رد على هذا الفهرس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.