معلومات موثوقة حول السفر و الهجرة

كل ما تحتاج لمعرفته حول معبد أولو واتو في بالي حيث تنتهي الأرض والبحر

0

يمكنك تجربة الاستمتاع بزيارة  معبد أولو واتو الرائع و المطل بإطلالة ساحرة على المحيط الهندي والاستمتاع بتجربة فريد لا تنسى.

يعد معبد أولو واتو الهندوسي uluwatu temple واحد من  اشهر مزارات مدينة بالي السياحية وأحد أشهر المعابد الهندوسية المتواجدة على سطح جزيرة بالي في اندونيسيا .

تعرف على معبد أولو واتو uluwatu temple

معبد اولو واتو في جزيرة بالي اندونيسية هو الأشهر في جزيرة بالي بأندونيسيا التي لطالما اشتهرت تلك الجزيرة بإحتوائها على

الكثير من المزارات السياحية المختلفة والجاذبة للعديد من السياح من جميع أقطار العالم وذلك إلى جانب المهرجانات

راجع هذه الفهارس

التي تقام بصفة مستمرة هناك والتي تعكس ثقافة أهل البلد نفسها وجزيرة بالي التي تقع غرب جزيرة سوندا وشرق جزيرة لومبوك وهذه الجزيرة هي الأشهر من ضمن الـ 34 ولاية الموجودة هناك.

وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن المزيد من المعلومات حول معبد ألواتو الشهير هناك فقط تابعونا ….

موقع المعبد جغرافياً

يمكنك زيارة معبد أولو واتو والذي يقع موقعه من الناحية الجغرافية في قرية بيكاتو بمدينة بالي، لكن سيكون عليك الركوب إلى المنطقة الجنوبية والتي تبعد ما يقارب 30 كم عن النقطة الأقرب للركوب وهي دينباسار البالية .

اطلع على هذا الفهرس  السياحة في جاكرتا اندونيسيا : أهم الأماكن السياحية في جاكرتا إندونيسيا

أشهر المعابد الهندوسية

معبد أولواتو بالي

وهو المعبد الأشهر من الـ 9 معابد في جزيرة بالي باندونيسيا وتم تأسيس هذا المعبد لحماية الجزيرة من أخطار الأرواح الشريرة ، كما يتسم هذا المعبد بتصميماته الرائعة الجمال حيث يتميز مدخل الخاص بالمعبد بانحداره المنزلق الذي يرتطم به الأمواج لأن هذا المعبد يطل على البحر مباشرة ، ويعد الجزء الشمالي والجنوبي من المعبد من أروع الأجزاء جمالا بالمعبد، ويصل ارتفاع هذا المعبد إلى 70 متر .

كما يذكر في المخطوطات الخاصة بجافا القدماء تاريخ هذا المعبد في القرن الـ 11 الميلادي .

الوقت المناسب لزيارة هذا المعبد ما بين شهر يوليو وأغسطس وهو الوقت الأمثل للسياحة في بالي حيث تتوقف في هذه الفترة الأمطار.

شاهد هذه التقارير 

لكن إن كنتم من هواة أجواء الأمطار فيمكنكم زيارة بالي الإندونيسية وهذا المعبد في الفترة التي ما بين شهر مارس وسبتمبر ، حيث يمكنك مشاهدة منظر غروب الشمس وقوس قزح بعد هطول الأمطار.

اطلع على هذا الفهرس  دليل السياحة في جزيرة بالي .. أماكن وفنادق ومواصلات وأسواق

ويفتح هذا المعبد أمام السياح ما بين الساعة 9 ص إلى 6 م يوميا ، ولكن هذا المعبد مفتوح دائما للتعبد أمام المواطنين المحليين.

الإطلالة البديعة

يمكن في بالي القيام بالعديد من الأمور الرائعة كالتنزه، أيضاً يمكنك الاستمتاع بزيارة معبد أولو واتو والإستمتاع بروعة الأجواء في المكان .

أولو واتو

روعة المكان المطل على المحيط الهندي تزداد جمالاً عندما تكتشف وتنبهر بأن المكان يمتلك أجمل اطلالة على الطبيعة الخضراء الخلابة وحديقة الطيور وحديقة القرود .

كما أن المكان يقع بين حقول الأرز والعديد من الشواطئ والشلالات أما الختام فهو الحصول على فرصة مشاهدة غروب الشمس من معبد أولو واتو في بالي اندونيسيا.

قبل الختام ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو القصير من التقرير الخاص بالأخ أبوسامر على اليوتيوب وهو فيديو قصير مدته أقل من دقيقة :

غلاف الفهرس

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أعزائي متابعينا على موقعنا جميع المعلومات التي تخص معبد أولواتو من حيث مواصفات

المعبد الداخلية وموقعه الاستراتيجي في جزيرة بالي والتوقيت المناسب للزيارات السياحية ولمزيد من المعلومات حول العديد من الأماكن السياحية بإندونيسيا تابعونا على موقعنا .

اترك رد على هذا الفهرس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.