معلومات موثوقة حول السفر و الهجرة

قرعة الهجرة الى المانيا 2020 .. انتبه لهذه المعلومات الهامة حتى لا تندم

0

‏الحديث عن التقديم في قرعة الهجرة الى المانيا 2020 يأتي بعد حديثنا في السابق عن التقديم على القرعة الامريكية لعام 2020، لكن قرعة ‏امريكا كان التقديم عليها حقيقيًا، بعيدًا ‏عن القرعة الألمانية، وهذا ما سوف نتوقف معه خلال الفهرس هذا اليوم.

‏التقديم في قرعة الهجرة الى المانيا 2020

الحديث عن التقديم بالقرعة الالمانية يعني أن هناك استمارة فعلية للتقديم، وأن عملية التقديم لابد أن تكون عملية قانونية من قبل الحكومة الألمانية، بنفس المبدأ الذي تعمل به قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية.

‏لكن للأسف لا يوجد أي شيء في قانون الهجرة الألماني يعرف باسم قرعة الهجرة الألمانية.

شاهد هذا الفهرس

‏لكن تم اختراع هذا المسمى ‏نتيجة قرار الهجرة الأمريكية، وذلك لأن للنصب على الأشخاص الراغبين في الهجرة الى المانيا من اجل العمل.

ومن هذا المنطلق، ‏تقوم الجهات التي تنظم هذه العملية، بوضع استمارات تسجيل تشبه ‏استمارة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا، لكن مقابل بعض الرسوم.

فهارس أخرى
اطلع على هذا الفهرس  ‏أسهل طريقة للهجرة إلى المانيا 2020 .. عليك فقط التنفيذ الصحيح

في ‏النهاية يتفاجئ الشخص الذي يقوم بتسجيل في اللوتري الألماني كما يدعون، ‏بعملية نصب كبيرة، لكن الحكومة الألمانية لا تحصل على هذه الأموال بالطبع .

لكن ‏يحصل على الرسوم التي ‏يدفعها الأشخاص، جهات ‏خاصة ليس لها علاقة بالحكومة، وبعد ذلك لا يتم الرد على الشخص الذي قام بتسجيل والدفع.

‏قانون الهجرة الى المانيا لا يوجد به نظام القرعة

قوانين الهجرة الى المانيا لا تتضمن نظام القرعة، كذلك قوانين الهجرة الى كندا، فعملية النصب أيضًا تتم بطريقة مشابهة في كندا.

ل‏ذلك عندما تجد موقع أو جهة تطلب منك التسجيل في القرعة العشوائية إلى ألمانيا 2020، لا تقوم بالتسجيل واترك هذا الموقع على الفور.

‏قوانين الهجرة العالمية ‏في كافة دول العالم تعمل بأنظمة مختلفة، لكن لا يوجد أي نظام هجرة يعمل بنظام القرعة إلا نظام الهجرة الأمريكي، وهو أحد برامج الهجرة الأمريكية المتعددة.

شاهد هذا الفهرس

‏لكن بقية دول العالم لا تعمل بهذا النظام، لذلك إذا كنت ترغب في الهجرة إلى أي دولة في العالم، وقابلت من يتحدث عن اجراءات التسجيل ‏في قرعة الهجرة إلى ‏سويسرا او النمسا او كندا لا تصدق هذا الحديث.

اترك رد على هذا الفهرس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.