فهرس السفر
معلومات موثوقة حول السفر و الهجرة

أفضل أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول تركيا

0

في هذا الفهرس سوف نتعرف على أفضل أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، و هذه الأسواق تعتبر أرخص أسواق اسطنبول التي ننصح بها الأشخاص الذين يفكرون السفر الى اسطنبول .

أفضل أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول

يوجد في مدينة اسطنبول الكثير من الأسواق الرخيصة التي تبيع الملابس و الكثير من السلع و هذه أشهرها :

سوق الجمعه اسطنبول

هذا السوق يعتبر الوجهة الرئيسية لكل سكان المدينة، لأنهم يعلمون جيدا ما الذي يباع فيه، جميع المعروضات تباع بأرخص الأسعار، والذي يصيب الزوار بالصدمة هو بيع الملابس ذات الماركات العالمية بأسعار لا يمكن تخيلها ، وهو يعتبر ارخص اسواق اسطنبول .

شاهد هذا الفهرس

مساحة السوق الكبيرة تجعل الزوار يتجولون فيه لساعات طويلة من دون الشعور بالملل، نظراً لتنوع المعروضات، وخاصة كل مستلزمات الفتيات، من ملابس وكل شيء.

سوق القرية الخضراء في اسطنبول

بالرغم من أنه من أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، ودوما ممتلئ بالزوار ومزدحم، إلا أنه يعتبر أحد الأسواق التي تتسم بالهدوء، والتي تجعل الزائر يتجول فيها لساعات وهو يشعر بالراحة، من دون التأفف من صوت الضجيج، والضوضاء .

اطلع على هذا الفهرس  مميزات حجز ‏فندق سوفتيل اسطنبول ميدان تقسيم ‏Sofitel Istanbul Taksim

سمي yeşilköy green village market بهذا الاسم بسبب تواجد مساحات خضراء بداخله، يعرف السوق بسوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع، ويضم ما يقارب من 2000 كشك، متناثرون بين أرجاء السوق .

شاهد هذا الفهرس

كل المعروضات تباع بأسعار معقولة، بجانب توفر بعض المقاهي بين أرجاء السوق مما يتيح للزائر أخذ قسط من الراحة، ومعاودة التجول مرة أخرى.

سوق محمود باشا

واحد من الاسواق الرخيصة في اسطنبول ، و هو يحتوي على ما يقارب من 256 متجر، يباع فيها كل شيء، من ملابس ذا الماركات العالمية، والمحلية، يوجد منها الحديث والقديم، حتى أنه يباع هناك فساتين الزفاف هناك بأسعار معقولة .

وأهم ما يميز السوق أن جودة المعروضات فوق الوصف بما يتناسب مع كل ميزانية الزوار، البازار قريب جداً من سوق التوابل المصري، كما أن السوق مزود بكاميرات مراقبة لمتابعة ما يحدث وللتجول بكل آمان وراحة.

وفي كل عام في يوم محدد يتم إقامة كرنفال يتم إحياءه نخبة من نجوم البوب، والمهرجين، ويستمر على مدار شهر كامل، ويحرص الزوار على زيارته دوماً.

بازار السبت بيشيكتاش friday bazaar istanbul

 أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول تركيا

بالتركية Beşiktaş Cumartesi Pazarı من أكثر الأسواق شعبية من سكان وزوار المدينة، ولهذا فإنه دوما مزدحماً، من المستحيل أن تجد أشخاص يمرون في الشارع ولا يحملون أكياس في أيديهم، حيث يعرض بالسوق معروضات كثيرة من ماركات مختلفة .

اطلع على هذا الفهرس  افضل فنادق اسطنبول .. اليك 7 من أفضل الفنادق في اسطنبول

و في بازار بشكتاش يسمح بالمساومة، حيث تقوم السيدات بالمساومة مع التجار بشكل كبير، وأيضاً هناك تختلف الأسعار بين النهار والمساء، وأغلب زوار السوق من النساء الذين يحرصون على اقتناء كل ما يلزمهم بأسعار رخيصة.

سوق بهجة شهير 

يعتبر من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، و يتم إقامة السوق مرتان في الأسبوع هي يومي السبت والثلاثاء ولكن في يوم السبت يكون مزدحماً أكثر من يبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً، ويعرف باسم (بازار تورك).

السوق مقام على مساحة تصل إلي 35 ألف متر سابقاً، ثم تم زيادتها لتصبح 17 ألف متراً، يوجد بالسوق مقاعد مخصصة لراحة الزوار، والسوق مقام تحت صالة مغطاة.

شاهد هذا الفهرس

يباع بداخل السوق جميع منتجات الملابس بجميع أنواعها وألوانها، وأيضا الماركات العالمية، الأصلية منها والمقلدة التي لا يستطيع الزائر تفرقتها عن الأصلية، لجميع الأعمار للرجال والنساء.

ويعتبر سكان المدينة، والزوار أن سوق السبت هو عاصمة الأزياء لشراء كل ما يلزم للسير على الموضة بأسعار رخيصة.

سوق يوم الخميس (سوق المجتمع)

يباع في السوق جميع المعروضات الفائضة من الماركات العالمية، يتم إقامته في بيكوز، السوق من أهم أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، ومصدر جذب للزوار لما يحتويه من معروضات بأسعار متوسطة

حيث ينتظر الزوار الفوائض من الماركات العالمية التي تباع بأسعار خيالية في مراكز التسوق الكبيرة بالمدينة .

اطلع على هذا الفهرس  افضل الاماكن في تركيا للعوائل : 8 افضل اماكن سياحية في تركيا للعوائل

كما أنه لا يقتصر على بيع الملابس حيث يباع أيضاً بعض الإكسسوارات، والهدايا التذكارية، كما أن مكان السوق مريح لا يشعر الزوار بالتعب لأنه مقام تحت صالة مغطاة، وهو مناسب للتسوق في طوال العام.

سوق الأربعاء ( سوق يسيلكوي)

السوق ليس فقط هو أحد أفضل أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ، بل هو أحد أكبر عشر أسواق بالمدينة، يبدأ العم بالسوق من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءً .

المنطقة المقام عليها السوق مغطاة، ويباع فيه كل شيء، حتى الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية، ويباع فيه تشكيلة رائعة من الإكسسوارات ومستحضرات التجميل، والجوارب، والملابس الجلدية التي تباع بأسعار غالية جدا، يجدها الزوار في السوق بأسعار خارج المنافسة .

حتى أنه يمكن شراء قطعة من الملابس يصل سعرها بالمصري عشرة جنيهات، وكل هذا بالمقابل الجودة لجميع المعروضات فوق الممتازة.

سوق كاديكوي ( سوق الثلاثاء)

وصفه الزوار بأنه هو المكان الملابس لشراء أفخم الملابس القادمة من باريس بأسعار رخيصة، هناك يعيش الزائر وقته بمتعة كبيرة، وهو يقوم بشراء القطع الغالية من الملابس بأسعار لا يمكن أن يتخيل شرائها بها، كما يتوفر جميع أصناف الملابس لجميع الأعمار .

يعتبر السوق هو من الأسواق الشعبية الرسمية التي يحرص سكان وزوار المدينة على شراء ما يلزمهم منها، كما أنه يباع كل المستلزمات النسائية ذات ماركات مشهورة بأسعار مناسبة جداً، متعة التجول بالسوق لا تنتهي لأنه يشعر الزائر بالسعادة عن الشراء.

اترك رد على هذا الفهرس

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.